انا للان لا استطيع تصديق كم ان النتائج رائعة للمنتج , منذ ان تناولت Prolargent 5×5 extreme ، لقد شعرت بالاثارة دون الحاجة الى القيام بللمس او اي شيئ (وداعاً لعدم القدرة على الانتصاب ) انا حقاً لا استطيع ان اصف جيدا هذا الشعور ، شكرا جزيلا وانا اوصي به لجميع الرجال.

Thomas C.Australia

98.jpg

جيمس

الولايات المتحدة

أفضل شيئ فيPro-Largent 5×5 Extreme هو الحصول على الانتصاب بسهولة ، أنا بالتأكيد سعيد بالنتائج الفورية دون حدوث اي اثار جانبية مثل الام الرأس ، انه حقاً فعال ومكون تماماً من الاعشاب .

James T.UnitedStates of America

ارثر

الولايات المتحدة الامريكية

منذ ان بدأت باستخدام   استطعت ان اشعر بالتحسن طاقتي مرتفعة وتستمر لوقت طويل انه ايضاً يساعد في ادائك على السرير واضاف لي زيادة في الرغبة الجنسية .

170.jpg

AntonioS.Italy

انطونيو – ايطاليا

انا كنت متزوج لثلاث سنوات ، انا وزوجتي سعينا تأسيس عائلة لعدة سنوات  ولكن القذف كان لدي قليل وضعيف ، ومنذ استخدام   بدأ القذف بكميات كبيرة جداً وقوية زوجتي الان تتوقع ان استمر في استخدامه .

Mutaz R.U.A.E.

جري ك

الولايات المتحدة الامريكية

هذا المنتج حقاً رائع ، منذ ان استخدمتة والانتصاب اصبح يحدث بشكل اسرع ولوقت اطول واصلب بكثير ، ما يجعل من منتج   قادر على فعل ذلك ، انا اعرف ما هو أنه احتوائه على المكونات الطبيعية والمكملات الغذائية الطبيعية وهو يحتوي على جرعات كبيرة منها ، هذه الشركة تمتاز بالمصداقية لانها نشرت قائمة المكونات في حين الكثير من الشركات الاخرى لا تفعل ذلك .

65.jpg

Geryy K.USA

بيل – كندا

لاحظت الانتصاب لدي اصبح متكرراً واكثر صلابة ، زوجتي سعيدة بممارستنا للجنس الصباحي مجدداً ، وانا ايضاً. انا اردت شيئاً يدوم لمدة طويلة  وهذا ما يورق لي حيث ان هذا المنتج مصنوع من مكونات طبيعية ويمكن ان تؤخذ مرة واحدة كل 3 أيام وليس لديها اي اثار جانبية

Bill U.Canada

Comments
  1. Habib says:

    كم الثمن?

    • perchew says:

      Dear Habib,

      Thank you for contacting us. Here are the price list of our product.

      1 box of Pro-Largent-5×5 Extreme
      $69 usd + $10 Shipping
      ——————
      2 box of Pro-Largent-5×5 Extreme
      $135 usd
      Free Shipping

      ——————
      3 box of Pro-Largent-5×5 Extreme
      $189 usd
      Free Shipping

      You can order with links below:

      http://prolargent5x5.com/shop/

      http://www.penisenlargement5x5.com/order_pro_largent_5x5.html
      by PAYPAL, Credit card or for western union (www.westernunion.com) or directly by a bank transfer.

      *** Please contact us to get western union info and bank transfer info.

      We ship our products all over the world, with DHL Express Delivery Services. You will receive your parcel in maximum 3-5 business days.
      After ordering, we will give you a track number, you will be able to follow your parcel with it.

      Please continue to follow us. If you have any questions, please don’t hesitate to contact us.

Leave a Reply

